e7na w bs

a little bit of everything


    احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    شاطر
    avatar
    mercy_angel2003

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    العمر : 34

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  mercy_angel2003 في الخميس يونيو 17, 2010 5:42 pm

    هبوش حبيبتي الله يهونها عليكي يارب وتقومي بالسلامة
    ادعيلناامانة وانتي تولدي
    avatar
    لولو

    المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  لولو في الخميس يونيو 17, 2010 5:46 pm

    [quote="mercy_angel2003"]
    لولو كتب:
    mercy_angel2003 كتب:الله يسهللكم اياها وتدبروا باقي المبلغ cheers ندوش يمكن اهل جوزك مامعهم مش انه مابدهم يداينوكم scratch

    يسعدو ما اطيبو هاد الحلو
    مين اللي ما معو ولك معهم ومعهم بس ما بدهم

    خخخخ اوانا شو بعرفني انتي ادرى بوضعهم scratch
    بس هاد اسمه لئم المفروض يعطوكم اياهم هديه مو بس يداينوكم scratch
    avatar
    لولو

    المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  لولو في الخميس يونيو 17, 2010 5:49 pm

    lotus كتب:سلام صبايا... كيفكم حبيباتي انا هلأ رايحة المستشفى ان شاء الله عندي توسع بس ما في طلق قوي فقالتلي الدكتورة اروح ضروري مشان اخد طلق صناعي لانه خلص بيكفي صارلي اكتر من اسبوع فايتة بالعاشر.. خايفة كتير و بنفس الوقت مبسوطة .. ادعولي اولد اليوم و ما اتغلب امااااااااااانة ادعولي يلا كل واحدة هلأ بعد ما تصلي الضهر و الا ما في الكم دعوات و انا بولد ماشي؟؟؟ يلا سلام Embarassed

    لوتس الله يقومك بالسلامه انتي والنونو وانشاء الله تكون ولادتك سهله وميسره cheers

    ميسو كيفك ياحلوه ؟؟؟؟
    avatar
    ميسون

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  ميسون في الخميس يونيو 17, 2010 6:00 pm

    لوتس الله يقومك بالسلامه انتي والنونو وانشاء الله تكون ولادتك سهله وميسره cheers

    ميسو كيفك ياحلوه ؟؟؟؟[/quote]

    منيحة الحمد لله حبيبتي يسلمو اديكي على التشيز كيك طلع بيشهي
    tongue
    avatar
    لولو

    المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  لولو في الخميس يونيو 17, 2010 6:12 pm

    ميسون كتب:

    منيحة الحمد لله حبيبتي يسلمو اديكي على التشيز كيك طلع بيشهي
    tongue
    واديكي حبيبتي وانتي كمان عملتيها Shocked صحتيين على قلبك اكيد رشود حبها لانه بانا كتير بتحبها
    وصفتي انشهرت بدي اصير الشيف لولو afro
    avatar
    mercy_angel2003

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    العمر : 34

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  mercy_angel2003 في الخميس يونيو 17, 2010 6:37 pm

    [quote="لولو]


    خخخخ اوانا شو بعرفني انتي ادرى بوضعهم scratch
    بس هاد اسمه لئم المفروض يعطوكم اياهم هديه مو بس يداينوكم scratch[/quote]

    حبيبتي هاد المفروض بس على رأي المتل
    على بال مين ياللي بترقص بالعتمة

    خخخخخخخخخ كيفني معكم ومع الامثال ما عرفت حالي lol!
    avatar
    تركيانه

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  تركيانه في الخميس يونيو 17, 2010 7:04 pm

    ندوش عادي اصلا القرايب ما بدينو ولا عبالهم
    ازا طلب من صحابو اه ممكن اما قرايبو لا

    انتو ليش بدك فلوس مش عم تحكي قرض بدك تاخديه ؟
    واديه زادة الفوائد على سعر البيت ؟
    avatar
    mercy_angel2003

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    العمر : 34

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  mercy_angel2003 في الخميس يونيو 17, 2010 7:09 pm

    تركيانه كتب:ندوش عادي اصلا القرايب ما بدينو ولا عبالهم
    ازا طلب من صحابو اه ممكن اما قرايبو لا

    انتو ليش بدك فلوس مش عم تحكي قرض بدك تاخديه ؟
    واديه زادة الفوائد على سعر البيت ؟
    اه والله يا توتي اللي بتحكية صح
    بس الحمدالله الحمدالله الله يخليلي اهلي بحكي مع ماما وبحكيلها هيك هيك بتحكيلي ما تطلبي من حد واحنا بنعطيكي عنجد الله يخليلي اياهم يارب

    توتي القرض بتطلع الفائدة 100% يعني ازا اخدتي 50.000 بتسدسهم 100.000 وهكذا يعني القرض مصيبة

    sabrina

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 16/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  sabrina في الخميس يونيو 17, 2010 7:10 pm

    صباح الخير قصدي ضهر الخير كيفكم ياحلوين؟Smile

    sabrina

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 16/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  sabrina في الخميس يونيو 17, 2010 7:11 pm

    مو عاجبني هادا المنتدى كتييييييييييييييير صعب التعامل معو اففففففففف
    avatar
    تركيانه

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  تركيانه في الخميس يونيو 17, 2010 7:13 pm

    اه صح قرض البيت ضغعفه بتحطي
    يا بنت الحلال
    ازا اهلك ممكن يشترولكم بيت
    ليه ما يشترو وتصيرو تسددولهم انتو بدل ما البنك يشتريه ويطلع
    ضعف المبلغ !!!
    كانكم مستأجرين من اهلك ونفس الوقت بتدفعو حق البيت
    فهيك بتدفعي 50 الف بدل ما تدفعي للبنك 100
    واتضلي خانقه حالك بقروض وشوفي كم سنة حتسحب معك !
    حرااام والله ,
    avatar
    mercy_angel2003

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010
    العمر : 34

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  mercy_angel2003 في الخميس يونيو 17, 2010 7:32 pm

    تركيانه كتب:اه صح قرض البيت ضغعفه بتحطي
    يا بنت الحلال
    ازا اهلك ممكن يشترولكم بيت
    ليه ما يشترو وتصيرو تسددولهم انتو بدل ما البنك يشتريه ويطلع
    ضعف المبلغ !!!
    كانكم مستأجرين من اهلك ونفس الوقت بتدفعو حق البيت
    فهيك بتدفعي 50 الف بدل ما تدفعي للبنك 100
    واتضلي خانقه حالك بقروض وشوفي كم سنة حتسحب معك !
    حرااام والله ,

    حبيبتي توتي اهلي ممكن يساعدوني ب 3000 اما 50000 مستحييييييييل
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 12:30 am

    مرحبا .. كيفكم عسولين

    دودو وينك حبيبتي ..

    توتا بدي اياكي بسرعة...
    هاد المنتدى عبيط بعلق كتير
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 12:37 am

    امون كاينة فايتة ع الديرة.. مع اني بعتتلها عالمسنجر برضه بس شكلها ما انتبهت ليش
    رجعت بعتتلها رسالة خاصة ان شا الله تيجي هون نتطمن عليها
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 1:34 am

    نفسي نرجع ع بيتنا القديم نصير كلنا نحكي مع بعض وهي زي الكلبة تعوي لحالها
    حسبي الله عليها
    حسبي الله ونعم الوكيل فيها
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 1:35 am

    ويييييييييييينكم
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 2:17 am

    بلشت فترة الركود
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 2:59 am

    دوووووووووووووووودووووووو وينك
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الجمعة يونيو 18, 2010 3:36 am

    صبايا بس تفوتو تعو ع مكاننا القديم قاعدين نكتب فيه عشان نقهر الغضيبة خخخخخخخ

    hanoosh

    المساهمات : 11
    تاريخ التسجيل : 17/06/2010

    هااااااااااااااااااااااااي

    مُساهمة  hanoosh في الأحد يونيو 27, 2010 1:16 am

    صباياانتو ويييييييييييييييين؟
    avatar
    تركيانه

    المساهمات : 23
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  تركيانه في الأحد يونيو 27, 2010 1:18 am

    هنا مني انتي ؟ زكريني خخخخ اني هنا فيهم
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الأحد يونيو 27, 2010 2:02 am

    اهلين بالصباااااااايا
    الي بتيجي تبعتلي ع الخاص او تفوت مسنجر عشان في كلمة سر بدي احكيها بدانكم خخخخخ

    marmareena

    المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  marmareena في الأحد يونيو 27, 2010 2:01 pm

    صباح الخير صبايا كيفكم
    avatar
    الحلا كله

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 16/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  الحلا كله في الإثنين يونيو 28, 2010 1:51 am

    مسا الخير صبايا
    اتفاجات هلاء بس شفت الديرة مغلقة اسم الله عليها فوريفر

    عموما انا بعدني بالبحرين سفرنا اتاجل و هدى كانت مريضة و
    و الحمدلله هي هلاء بخير
    و بكرة بأزن الله سفرنا ادعولي الله يسر سفرتنا ع خير

    هلاء بدهم يجوا اخوات زوجي يودعونا
    سلام
    و ان شاء الله الايام الجاي تكون خير ع الكل
    avatar
    admin
    Admin

    المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    رد: احنا وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    مُساهمة  admin في الثلاثاء يونيو 29, 2010 2:21 am

    اهلين صبايا
    كيفكم حبيباتي اسفة ما جيت هون من يومين يمكن
    لاروش بعتلك اوفلاين هديك اليوم ورجعت بعتت اليوم شوفي يا البي
    هبو حبيبتي سلامة البك
    الله ييسرلك سفرتكم على خير ان شا الله وسلامتها هدهد
    هلأ ببعتلك ع الخاص

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 3:15 am